القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج HyperCam لتصوير شاشة الكمبيوتر

تحميل برنامج HyperCam لتصوير شاشة الكمبيوتر 

يتميز برنامج  HyperCam بالسهولة والبعد عن التعقيد ويدعم استخدام اختصارات لوحة المفاتيح ومناسب لجميع مستخدمي الكمبيوتر كما يقوم بتسجيل جميع الحركات بسرعة عالية دون تقطيع ، يقوم البرنامج بحفظ الفيديوهات التي يتم تسجيلها من سطح المكتب على صيغة AVI كما يتم تسجيل الصوت عبر الميكروفون ، البرنامج متوافق مع العديد من إصدارات الويندوز مثل ويندوز فيستا و XP و 7 و 8 ، واجهة برنامج هايبر كام بسيطة حيث تحتوى على عدد قليل من الخيارات فبمجرد فتح البرنامج تقوم باختيار التسجيل للشاشة كاملة آو لجزء من سطح المكتب ثم تقوم بإجراء التسجيل للصوت والصورة ثم حفظة على الكمبيوتر بصيغة AVI ويتيح البرنامج تسليط الضوء على مؤشر الماوس والتحديث التلقائي للبرنامج لتوفير احدث الإصدارات ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج وإمكانية مشاركة فيديوهاتك مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل برنامج HyperCam لتصوير شاشة الكمبيوتر
تحميل برنامج HyperCam لتصوير شاشة الكمبيوتر 
يقوم هايبر كام (HyperCam) بتسجيل كل حركة أو صوت في جميع أجزاء سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر، ويحفظه كملف فيديو بصيغة AVI. 
هايبر كام يسجل حركات الماوس، اختيارات القوائم والنوافذ المنبثقة وأي شيء آخر يحدث على الشاشة. يتيح هايبر كام (HyperCam) تغيير الألوان ويسمح للمستخدم بتحديد مناطق معينة من التسجيل بلون آخر . 
كما يتيح هايبر كام (HyperCam) أيضا تعليق التسجيل. وبالإضافة إلى ذلك، يستطيع المستخدم التحكم في البرنامج عن بعد ويجعله يعمل بشكل تلقائي. يمكن استخدام هذا البرنامج لعمل فيديوهات توضيحية مثل الكتيبات، والعروض التقدمية، والشروحات وغيره.

ويستخدم هايبر كام (HyperCam)  بشكل كبير من قبل المستخدمين الذين يقدمون عروضا وفيديوهات تعليمية أو شروحات، أو لحفظ حركات معينة يقوم بها المستخدم ويرغب بحفظها كفيديو للرجوع إليه، ويمتاز البرنامج بقدرته على القيام بعملية تكبير وتصغير لإظهار حركات معينة، مع العديد من المزايا الأخرى مثل إمكانية التحكم في درجة الإضاءة او تقييم الصورة ويمكن استخدام اختصارات لوحة المفاتيح.

يمتاز هايبر كام بسهولة التثبيت على الكمبيوتر والاستخدام والعمل عليه بفضل واجهته المبسطة، والتي تمتلك عدد قليل من الخيارات، فقط كل ما على المستخدم فعله هو تشغيل البرنامج ثم تحديد التسجيل لجزء معين من الشاشة ام الشاشة كاملة، ليقوم البرنامج ببدء تسجيل الصوت والصورة، ويوفر نقاوة جيدة للصوت وذلك باستخدام الميكروفون، ثم بعد ذلك اختيار المجلد الذي يراد حفظ الفيديو فيه.



  1. تسجيل فيديو لشاشة سطح المكتب.
  2. اضافة الوان مميزة للحركة التي تقوم بها على سطح المكتب.
  3. يتيح التقاط الصور بصورة واضحة.
  4. يسهل عملية الشرح من خلال تصويره لكل خطوة.
  5. يحفظ الفيديو والصور في مجلد تحدده مسبقا.
  6. يمتلك الكثير من الادوات والامكانات اللازمة لتسجيل الفيديو.
  7. خفيف على الكمبيوتر.

يعمل البرنامج على جميع إصدارات نظام التشغيل ويندوز مثل ويندوز 1 و ويندوز 8.1 و  ويندوز 8 , 7
  كما يدعم العديد من اللغات الهامة و منها اللغة الانجليزية ويدعم نظام 32 بت و 64 بت.

متطلبات النظام:

ويندوز 10 ، ويندوز 8 ، ويندوز 7 ، ويندوز 7 32 بت ، ويندوز 7 64 بت ،

ويندوز فيستا 32 بت ، ويندوز فيستا 64- bit، Windows XP SP3.


HyperCam


إصدار البرنامج :  2.29.01


مجاني


مع جميع اصدرات الويندوز



2,67 Mo


32 BIT و 64BIT








ميديا فاير

تحميل برنامج HyperCam 32bit على ميديا فاير Mediafire
mediafire
تحميل برنامج HyperCam 64bit على ميديا فاير Mediafire
شكرا على المتابعة


تعليقات